اختيار اللغة
  •  
  •  

رسالة الكلية

تصبو الكلية لتحقيق الريادة والتميّز في الاداء الاكاديمي على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي من خلال تخريج أطباء اكفاء مؤهلين لتقديم خدمات صحية عالية الجودة والارتقاء بالبحث العلمى في خدمة قضايا البلد الصحية والاجتماعية والتنموية فى اطار من القيم الأخلاقية والتقاليد الجامعية وذلك بتحقيق الاهداف الاتية:


1.    تحقيق مخرجات الكلية من الأطباء المحددة لاحقأ.

2.  تطوير البرامج الأكاديمية للكلية بما يتوافق مع المعايير العالمية في برامجها التعيلمية وخدماتها الطبية للمنافسة على قوائم التصنيف الدولي.

3.    تنمية وتطوير المهارات التعليمية والتدريبية والإدارية والقيادية لدى أعضاء هيئة التدريس والإداريين.

4.  توفير بيئة داعمة ومشجعة على الابداع من خلال تعزيز قدرات البحث العلمي ورفع كفاءة الإنتاج البحثي الهادف مع الحرص على التوسع فى الأبحاث العلمية التطبيقية في اطار أخلاقي.

5.  تفعيل المشاركه والتنسيق والتكامل بين الكلية والمجتمع من خلال تطبيق برامج الرعاية الصحية لخدمة إحتياجات المجتمع وتوفير الصحة لافراده بشقيها الوقائي والعلاجي.

6.  اقامة علاقات التبادل العلمي والثقافي والمعرفي مع الجامعات و المنظمات المهنية العربية والعالمية وبالخصوص في المشاكل الصحية العالمية والمشاكل الصحية الناتجة من عدم العدالة وعدم المساواة بين افراد المجتمع مع مراعاة خصوصية مجتمعنا وقيمه الاصيلة.