•  

فوز منتخب الكلية للطلبة والطالبات بالمركز الأول ببطولة الريشة الطائرة لكليات جامعة النهرين ............................ شعبة الإعلام
تاريخ النشر :2017-03-26

برعاية السيد عميد كلية الطب – جامعة النهرين الاستاذ الدكتور (علاء غني حسين) وبتاريخ 22/3/2017 أحرز منتخب كلية الطب للطلاب والطالبات المركز الاول في بطولة الريشة الطائرة الجامعية إذ فاز منتخب الكلية في جميع المباريات التي خاضها بهذه البطولة وقد مثل وفد منتخب الكلية كل من أ.د سلمان علي حسن مسؤول شعبة النشاطات الطلابية والفنية والطلبة مرتضى حيدر ومهدي عماد ومنار رحمن من المرحلة الرابعة و سارة عبد الكريم ونادين صباح من المرحلة الخامسة وداليا ضياء من المرحلة الثالثة . ومن الجدير بالذكر أن منتخب كلية الطب يفوز بهذه البطولة للسنة الثالثة على التوالي.

وبهذه المناسبة تقدم السيد مسؤول النشاطات الطلابية و الفنية و أعضاء فرق الكلية الرياضية ببالغ شكرهم و تقديرهم للسيد العميد على دعمه المتواصل للانشطة الطلابية والفنية للطلبة مما ساهم في تحقيق هذا الانجاز ، وبهذا الفوز تكون كلية الطب قد أحرزت اربع بطولات رياضية جامعية ، و لا تزال فرق الكلية الرياضية تسعى لنيل المراكز الاولى لبطولات جديدة بأذنه تعالى. .

Image title

Image title

Image title

Image title