•  

وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في الكلية تقيم ندوة علمية بعنوان (المخدرات خطر كامن يهدد امن المجتمعات) ...................... شعبة الإعلام
تاريخ النشر :2017-11-01

برعاية وحضور السيد عميد كلية الطب / جامعة النهرين الاستاذ الدكتور (علاء غني حسين) عقدت وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في الكلية وبالتعاون مع شعبة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في جامعة النهرين بتاريخ 2017/10/31 ندوة علمية بعنوان   (المخدرات خطر كامن يهدد أمن المجتمعات) على القاعة الرئيسية في الكلية حيث حضرالندوة الاستاذ الدكتور (محسن عبد علي الفريجي) مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للشؤون التربوية والدكتور (جمعة سلمان جياد) مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية وبالأظافة لحضور السيد عميد كلية الحقوق وعدد من التدريسيين وطلبة كلية الطب والحقوق اذ ترأس الندوة الدكتور (ناهض موسى) مسؤول شعبة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في جامعة النهرين.

حيث ابدأت الندوة بتلاوة آي من الذكر الحكيم تلتها سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء العراق بعدها ابدأت محاور الندوة حيث القى (أ.د. محسن عبد علي الفريجي) كلمة تطرق خلالها الى انواع المخدرات ومسمياتها وخطورتها وكيفيت كونها من الظواهر الخطيرة التي تعصف بالمجتمعات الامنه والتي تعد القاتل الصامت لافراد المجتمع . بعدها قام الدكتور (عماد عبد الرزاق عبد الغني) المستشار الوطني للصحة النفسية في وزارة الصحة بتناول الجانب الصحي لموضوع الندوة كما تناولت الجانب النفسي الدكتورة (زينة نبيل احمد) اختصاص الامراض النفسية في كلية طب النهرين و تناول المحور الامني اللواء (رعد مهدي عبد الصاحب) مدير قسم مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية . وفي نهاية الندوة وزع السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور علاء غني حسين شهادات تقديرية على السادة المحاضرين تثميناً وتقديراًلجهودهم المبذولة في اثراء الندوة واغنائها بالمعلومات القيمة .

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title