•  

شعبة الشؤون العلمية


رسالة شعبة الشؤون العلمية :-

ان تلبي الشعبة احتياج الكلية و كوادرها الطبية و العلمية لتهيئة الوسائل  والمستلزمات لتعزيز كفاءتهم العلمية و تنمية مهاراتهم الوظيفية من خلال اشراكهم في البرامج اكاديمية عالية الجودة لمواكبة مستجدات العصر الحديث و تسخير الامكانيات المالية و الادارية المتوفرة لهذا الغرض.

رؤية الشعبة:-

تسعى الشعبة لجعل كليتنا موقعا مواكب كل المستجدات العلمية التي تصب في تنمية مهاراتها و السعي لتأمين علاقات علمية رفيقة الجانب متوفر فيها قابليات الابداع و الابتكار للوصول الى حالة من النضج العلمي المتكامل التي يصب في تطوير النمط العلمي في المجتمع و بالأخص التعليم الطبي المعزز بالبحث العلمي المتميز و التنافس مع ما يمثلها لتقديم الافضل.

اهداف الشعبة:-

ان تكون الشعبة انموذجا متفردا يسعى الى تحقيق ما يخدم و ما يقوم المستوى العلمي لكوادر الكلية العلمية و الطلبة و تعزيز كفاءتها لإعداد علماء كفوئين يمتلكون خلفيات علمية طبية و مهارات سريرية وبحثية بالشكل الذي يمكنهم من ممارسة اعمالهم بفاعلية و مهنية لمواكبة التقدم المعرفي و التقني لنيل التخصص وفق المعايير العالمية و الاعتماد الاكاديمي النوعي لتنفيذ رسالة الكلية.

·       شعبة الشؤون العلمية: جميع المنتسبين يقومون بإعمال بشكل تضامني (الاستاذ الدكتور قاسم شرهان + سارة محمد حسن + طبيب متدرب احمد نجم مهدي).

1.    براءة  الاختراع .

2.    البحوث المنشورة فقط .

3.    التدريب الصيفي .

4.    يوم العلم العراقي .

5.    الندوات وورش العمل .

6.    اتفاقيات داخل العراق .

7.    مذكرات التفاهم داخل العراق .

8.    الاحتفالات ( جائزة النهرين ).


  •  الروابط ادناه تمثل بيانات وتفاصيل نشاطات الكلية ومنتسبيها

المؤتمرات والندوات التي تعقدها الجامعة 

 بحوث منشورة منجزة


براءات الاختراع

ايفادات للخارج

الزمالات و البعثات

الجوائز






مواقع تهمك
 

.