•  

مجلس تأبيني
تاريخ النشر :2023-08-23

برعاية السيد عميد كلية الطب جامعة النهرين الاستاذ الدكتور (انيس خليل نايل) أقامت الكلية وعلى قاعة المؤتمرات الرئيسية للكلية مجلس تأبيني على روح الفقيد المرحوم طالب المرحلة السادسة (عباس ياسر عاصي) والذي وافاه الأجل بعد صراع طويل مع المرض.

حيث حضر المجلس السيد عميد الكلية والسيد معاون العميد للشؤون العلمية مع حضور ذوي الفقيد فضلا عن حضور عدد من السادة اعضاء الكادر التدريسي وطلبة المرحلة السادسة. 

إذ ابتدأ المجلس بقراءة سورة الفاتحة ترحما على روح الفقيد أعقبه تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلتها كلمة للسيد عميد الكلية والذي تطرق خلالها الى سيرة الفقيد العلمية المتميزة ولحسن خلقة بالاضافة الى سمعته الطيبة بين زملائه الطلبة . بعدها القى السيد (بشير عاصي البري) عم الفقيد كلمة شكر خلالها الوقفة المشرفه لجامعة النهرين وعمادة كلية الطب وصولا لعدد من السادة اعضاء الكادر التدريسي في الكلية والى طلبة المرحلة السادسة لما قدموه من دعم ومواساة لهم في مصابهم. 

داعياً العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يمن على الحضور بدوام العافية والعمر المديد وان يحفظهم من كل سوء ومكروه.

وفي ختام المجلس تم قراءة سورة الفاتحة لروح الفقيد من قبل الحاضرين داعين له بالرحمة والمغفرة وان يسكنه الباري فسيح جناته.

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title