•  

السيد عميد الكلية يحضر أجتماعاً لمجلس فرع علم الامراض والطب العدلي في كليتنا
تاريخ النشر :2021-02-10


Image title


حضر السيد عميد كليه الطب - جامعة النهرين الاستاذ الدكتور ( أنيس خليل نايل) اجتماع مجلس فرع علم الامراض والطب العدلي يوم الثلاثاء الموافق ٩-٢-٢٠٢١

حيث تفضل ببيان رؤية الكلية في هذه المرحلة على ضوء توجيهات الوزارة والجامعة في سير العملية التعليمية بشطريها الالكتروني والحضوري ، حيث أوصى بضرورة الالتزام بضوابط وتعليمات خليه الازمة بخصوص وباء كورونا .

واكد السيد العميد على ضرورة العمل بروح الفريق في جميع مرافق الكلية وان نجاح العملية التعليمية يعتمد على روح الفريق و المسؤولية الجماعية لكافة المنتسبين .

كما ابدى ملاحظاته على سير عملية التدريب العملي وآلية الامتحان حيث اكد على تشجيع الطلبة على التفاعل مع الاساتذة خلال التدريب العملي .

كما اوضح حضرتة آلية الامتحان النهائي وطبيعه الاسئلة ومساعي الكلية في ان يكون الامتحان بالشكل الامثل وبما يناسب الواقع الصحي على ان يكون مقياساً واقعياً لمستوى الطلبة .

واستمع حضرته الى المشاكل التي طرحها الساده التدريسين والمعوقات التي تواجه التدريسات والعمل البحثي حيث بين انه سيتم بذل كل الجهود الممكنه لتيسير العمل البحثي وتطويره كماً ونوعاً

وأختتم السيد العميد كلامه بالثناء على تدريسي الفرع و دورهم في سير العملية التعليمية في هذا الظرف الاستثنائي وان العماده ستكون دعماً وسنداً لكل التدريسين على حد سواء .